Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المملكة المغربية
Archives
المملكة المغربية
Newsletter
Catégories
Pages
Visiteurs
Depuis la création 38 460
6 avril 2011

من اين اتتني اللغة العربية؟؟؟؟صدق اولا تصدق

من اين اتتني اللغة العربية؟؟؟؟صدق اولا تصدق




صدق اولا تصدق ان المعلم تعلم اللغة العربية من خطابات الملك الراحل الحسن الثاني رحمه الله



كنت اسجل خطاباته وانصت اليها فاتت اللغة لوحدها علما مني ان كل خطابات الحسن جيدة جدا
زيادة على اني مطرب اغني لمحمد رشدي

 



المصري منه تعلمت الجزل واللغة العامية
تشجيع اساتذتي السوريون والفلسطنيون لي كنت اكتب 7 صفحات في اي انشاء وكنت اقوم بالبحوث عن الشعر الجاهلي والمخضرم والقي الدرس بذل الاستاذ وانتم تعرفون كفاءة السوريين والفلسطنيين انذاك
كنت اسجل كل الكلمات الحلوة وخاصة لشعرائنا الكبار مثل عبد الرفيع الجواهري ومصطفى عبد الرحمان وغيرهم

واحفظ المسرحيات باللغة العربية الفصحى

فتكونت لي ملكة لغوية رغم اني ادرس الفرنسية والرياضيات ومميز فيهما
**********
صدق اولا تصدق اني تعلمت من مدرسة الحياة ولوحدي
وبدات الكتابة وانا صغير السن
والفضل اولا لله ولاسيادي وما زلت اتعلم
واعلم ما تعلمته
وعلمك ما لم تكن تعلم وكان فضل الله عليك عظيما// صدق الله العظيم//

Publicité
Commentaires
المملكة المغربية
Publicité
Derniers commentaires
Publicité